صالح يدعو أنصاره والحوثيين لمواصلة القتال

صالح يدعو أنصاره والحوثيين لمواصلة القتال

أكد الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح أنه سيقدم كل المستلزمات للمقاتلين ومن وصفهم بالمجاهدين من أنصاره وأنصار الحوثيين، ودعا صالح إلى الاستعداد لمواصلة القتال ومواجهة ما سماه العدوان السعودي.
وأوضح صالح في زيارة لأحد مواقع التدريب أن نجل شقيقه طارق محمد صالح سيعقد دورة لعدة أيام في الإخفاء والتمويه للمقاتلين وتعزيز جميع الجبهات بهم.
من جانب آخر، دعا رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد إلى “مواجهة التحدي بالتحدي، وعدم السماع لمن يحاول زعزعة الوحدة الداخلية بين الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام”، وأشار الصماد إلى أن هذا التجمع بداية لتصعيد جديد ضد ما وصفه بالعدوان لمواجهة تصعيد التحالف العربي.
دعوة الحوثي
وكان زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي دعا أمس حزب الرئيس المخلوع إلى مواجهة من سماهم بالأعداء وعدم الانشغال بالحالة الانتخابية، والتنبه إلى أن هناك محاولة لاقتحام اليمن والسيطرة عليه من قبل القوى الإقليمية.
وقال الحوثي إن طبخة التقسيم في اليمن أصبحت جاهزة، متهما السعودية والإمارات بتقسيم اليمن ليصبح دويلات مجزأة، وأضاف أن هناك سعيا دؤوبا من قبل من وصفهم بالأعداء لاحتلال اليمن وإدخاله في فوضى عارمة لا نهاية لها.

المصدر : الجزيرة