rawabet center facebook rawabetcenter-twitter rawabetcenter-twitter

أبوظبي في شراكة جديدة لتعزيز ابتكارات التكنولوجيا المالية

أبوظبي – كشف المركز المالي الدولي في أبوظبي أمس عن شراكة جديدة مع شركة “لتس توك بيمنت” الأميركية (أل.تي.بي) لتعزيز تطوير مجتمع التكنولوجيا المالية ونمو الابتكار في تقديم الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويتضمن الاتفاق فتح وبناء شبكات متكاملة للتواصل والتفاعل بين مجتمعات التكنولوجيا المالية المحلية والإقليمية والعالمية في المنطقة.

وقال أميت جويل المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة أل.تي.بي إن سوق أبوظبي العالمي يعمل على إطلاق عدد من المبادرات المتميزة لتعزيز تطوير ونمو مجتمع التكنولوجيا المالية في المنطقة.

وأضاف أن هذه الشراكة تتيح مجالات واسعة لتكون حلقة وصل تفاعلية ومبتكرة بين شركات التكنولوجيا المالية الناشئة والمؤسسات المالية والمستثمرين وغيرهم من الأطراف المعنية حول العالم.

وقال ريتشارد تنج الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي إن “عملية بناء مجتمع تفاعلي حيوي ومتكامل للتكنولوجيا المالية تتطلب إيجاد مجالات تعاون وشراكات متعددة على امتداد كل مرحلة مع كافة الأطراف المعنية من شركات ناشئة ومصارف ومؤسسات مالية ومستثمرين وهيئات تنظيمية محلية وعالمية وغيرها من الجهات”.

وأضاف “نحن كمركز عالمي للتكنولوجيا المالية حرصنا على تهيئة البيئة المناسبة والمنصة المميزة التي تتيح للمشاركين في التكنولوجيا المالية فرص تبادل الخبرات وتشارك الأفكار والرؤى مع بعضهم البعض بما يساهم في تعزيز نمو تطبيقات التكنولوجيا المالية في القطاع المالي بالمنطقة”.

وسـوف تتـاح لشـركـة أل.تـي.بـي مـن خـلال شراكتها مع سوق أبوظبي العالمي فرصة التعرف والاستفادة من التطورات وفرص النمو العـديـدة المتـوفرة في أبـوظبي ودولـة الإمارات والاقتصادات الناشئة في المنطقة.

وتعد “أل.تي.بي” أحد أبرز رواد الابتكار في التكنولوجيا المالية وتقديم الأدوات والنتائج البحثية من خلال منصتها المتخصصة “ميديكي” لتفعيل التواصل وتطوير المجالات الابتكارية في القطاع المالي حيث عملت الشركة على مدار السنوات الأربع الماضية في تتبع أكثر من 45 قطاعا متصلا بالتكنولوجيا المالية.

العرب اللندنية

Print Friendly, PDF & Email