الشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهينتين بمجمع ترفيهي

الشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهينتين بمجمع ترفيهي

54

أنهت الشرطة البريطانية عملية احتجاز رهائن تحت تهديد السلاح واعتقلت المهاجم، بعد مواجهة استمرت خمس ساعات في صالة للبولينغ بمجمع ترفيهي وسط البلاد.

وقالت الشرطة البريطانية إنه لم تقع إصابات بعد أن احتجز مسلح اثنين من الموظفين رهائن في الصالة الواقعة داخل مجمع برمودا بارك في منطقة نانيتون (وسط بريطانيا) بعد أن أخلت الشرطة المكان، وفرضت إجراءات أمنية مشددة.

ولم تكشف الشرطة في بيان لها هوية منفذ عملية الاحتجاز ودوافعه أو أي تفاصيل أخرى، لكنها نفت في وقت سابق أن يكون الحادث إرهابيا.
ونقلت قناة سكاي نيوز البريطانية عن الرئيس التنفيذي للشركة المالكة لصالة البولينغ “مهدي أفشار” أن المهاجم صديق سابق لإحدى العاملات في صالة البولينغ.
شاهد عيان
وقال شاهد عيان كان يحضر حفلا للأطفال قرب صالة البولينغ لقناة سكاي نيوز إن موظفا همس في أذنه كي يبلغ الحاضرين بضرورة المغادرة، وأضاف الشاهد “رأيت شابا على بعد عشرين أو ثلاثين قدما يتقدم نحونا حاملا بندقية على كتفه”، وتابع “ظننت أنها مزحة ثم صرخت ليخرج الجميع، وركض الكل خارج المبنى”.
وأظهرت صور على تويتر في وقت سابق انتشار الشرطة المسلحة في المجمع الذي يضم دارا للسينما وصالة للألعاب الرياضية وعدة مطاعم.

المصدر : وكالات

Print Friendly, PDF & Email