الكفيل امنية .. شركة وطنية بمواصفات عالمية

الكفيل امنية .. شركة وطنية بمواصفات عالمية

   

    تعد الكفيل امنية، واحدة من خطوات الاستثمار العراقي الناجحة والمهمة في القطاع الخاص الوطني، والتي تمت بناء على توقيع الشراكة الاستراتيجية ، بين سماحة السيد احمد الصافي امين عام العتبة العباسية المقدسة في كربلاء مع شركة امنية للاتصالات، ليصبح اسمها “شركة الكفيل امنية”، التي تحظى برعاية العتبة العباسية المقدسة ودعمها.
ويعد مدير شركة الكفيل امنية التنفيذي المهندس عارف البهاش من الشخصيات الوطنية، التي تعمل لخدمة الوطن وابنائه، ومن الكفاءات العراقية الوطنية المؤهلة بالعلم والمعرفة الواسعة، العاملة لخدمة وطنها باخلاص وتفان، بناء على دراسات علمية ممنهجة في مجالات متعددة.

و قال المهندس عارف البهاش ان الشركة التي تم تأسيسها عام 2007، برأسمال تجاوز 100 مليون دولار هي واحدة من اهم الشركات الناجحة في العراق التي ترفد الاقتصاد الوطني وتوفر فرص العمل لأبناء العراق، وهي متخصصة في مجال الاتصالات الوطنية والدولية ولديها خبرة مميزة ، أهلتها للفوز بعقد من وزارة الاتصالات العراقية لبناء شبكة اتصالات هاتفية لاسلكية، وهي بذلك شريك قوي لوزارة الاتصالات العراقية، في تقديم افضل الخدمات للمواطن.
واضاف البهاش، ان اهم ما يميزالشراكة انها بنيت بأيد عراقية من العمال ، والمهندسين والخبراء الذين نفخر بهم وبكفاءتهم العالية ، في إدارة جميع اعمالها، و رعاية الأنشطة الاجتماعية والعلمية لخدمة المواطن والوطن .

وبين البهاش ان الشركة التي تغطي خدماتها المنطقة الممتدة بين البصرة والرمادي، تسعى لتكون الاولى في تغطية العراق كله في الاتصالات بتنصيب وتشغيل هواتف لاسلكية وشكبة انترنت ، بهندسات متعدّدة التخصصاتِ الواسعةِ وقابلياتِ حديثة التصميم ، وتعمل الشركة على تطوير أنظمتها اللاسلكية المحليّةِ إلى شبكة متطورة لكي تلبي حاجات كُل مشتركيها في .
وتتميز الخدمة المقدمة من شركة الكفيل امنية بـافضل المستويات، واقل الاسعار، والابتعاد عن رفع الاسعار الذي مارسته الشركات الاخرى على سعر الكرت الذي وصل لـ 20% .
كما تتميز بتقديم خدماتها للمواطن ، والجهات الامنية ، وتعاونها مع منتسبي الجهات الامنية لخدمة امن المواطن والبلد .

وترعى الكفيل أمنية الكوادر العلمية العراقية من أجل تنمية قطاع الاتصالات ، والعمل لإنشاء مدينة تقنية تكون مركز جذب وإشعاع للتطور العلمي والتقني للاتصالات في العراق والعالم، متوقعة أن يكون هذا المشروع أحد المراكز المهمة لتصدير تقنية المعلومات والاتصالات.

وتعمل الشركة وفق اسلوب تقنية عالمية معروفة تسمى الاستخدام المتعدد للتردد بتقسيم مشفر(CDMA)، وهي تقنية متطورة تستخدم في الدول المتقدمة كالدول الأوروبية واليابان وغيرها، وهي من احدث تقنيات الاتصال التي تمتاز بوضوح الصوت، وسرعة إرسال عالية للبيانات والإمكانات المتعددة للخدمات، وتقديم العديد من الخدمات الحديثة، بـدءاً من الخدمات الهاتفيـة الأساسية وما يتصل بها من خدمات البريد الصوتي وتحويـل المكالمات وخدمة تحويل الرصيد وخدمة تحويل رصيد مشترك اخر وخدمة الاتصال الثلاثي وخدمات إضافية أخرى.
وتوفر الشركة أحدث خدمـات الهاتف الجوال المحدود، وخدمة التراسل بالحزم العامة (GPRS)، والتراسل بالوسائط المتعددة(MMS) إلى جانب خدمة الأنترنت، ومجموعة واسعة من خدمات البيانات باستخدام تقنية أل(CDMA ) .

ويلمس المواطن البسيط الخدمة المميزة من قبل الشركة بتوفيرها خدمات اتصال تراعي فيها إمكانية المواطن البسيط، وباسعار في متناول الجميع مع خدمات متطورة، تراعي احدث المواصفات العلمية.
كما يلمس دورالشركة المشرف بتأمين خدمات اتصال مجاني للزائرين من داخل العراق و خارجه في جميع المناسبات الدينية و الوطنية، وتعد الشركة الوطنية الوحيدة التي ممكن أن يطمئن لها المشترك و يضمن بقاء أمواله في حدود خريطة الوطن.

وحدة الدراسات الاقتصادية

مركز الروابط للبحوث والدراسات الاستراتيجية

Print Friendly, PDF & Email