الجيش المصري يعلن مقتل 4 إرهابيين بشمال ووسط سيناء

الجيش المصري يعلن مقتل 4 إرهابيين بشمال ووسط سيناء

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، اليوم (الأحد)، البيان الثامن عشر بشأن العملية «سيناء 2018» لمكافحة الإرهاب، أكدت فيه أنه «تم القضاء على 4 تكفيريين شديدي الخطورة وضبط آخرين وتدمير كثير من الأوكار والأهداف الخاصة بالإرهابيين بشمال ووسط سيناء».
وصرح المتحدث العسكري المصري العقيد أركان حرب تامر الرفعاي، في بيان، بأنه تم «استهداف وتدمير وكرين للعناصر الإرهابية ومقتل عدد من التكفيريين».
كما جرى «تدمير والتحفظ على 46 عربة تستخدمها العناصر الإرهابية»، فضلا عن ضبط وتدمير 114 دراجة نارية دون لوحات معدنية خلال أعمال التمشيط والمداهمة.
وجرى أيضاً القبض على 250 فرداً من العناصر الإجرامية والمشتبه بهم. وكشف البيان أنه تم اكتشاف وتدمير عدد من الأنفاق بمدينة رفح وشمال سيناء.
وأشار البيان إلى استمرار القوات البحرية المصرية في أعمال التأمين البحري وحماية الأهداف الاستراتيجية وقطع خطوط الإمداد عن طريق البحر للعناصر الإرهابية.
وأكد البيان: «استمراراً لتلبية المطالب والاحتياجات التموينية ورفع المعاناة عن أهالي شمال ووسط سيناء تواصل القوات المسلحة دفع القوافل الغذائية وتوزيع كميات كبيرة من الحصص التموينية، وفتح العديد من المنافذ التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية لإمداد المواطنين بكافة السلع والمواد الغذائية والاحتياجات المعيشية. وتواصل القوات المسلحة والشرطة جهودها للقضاء على البنية التحتية للعناصر الإرهابية متمسكين بعقيدتهم الراسخة في سبيل تحقيق أمن الوطن وسلامة شعبه العظيم».

الشرق الاوسط

Print Friendly, PDF & Email